Share:

آلة التبريد التبخري الصناعية هي مثالية للأعمال والمستودعات والمكاتب الكبيرة؛ حيث تقوم بتوزيع الهواء البارد على مسافات أطول بإنتاج أعلى. على عكس المراوح التي تقوم بتداول الهواء الساخن فقط، تقوم مبردات الهواء بتقليل درجة حرارة المنطقة بشكل فعّال. إنها بديل فعّال من حيث التكلفة لأجهزة التكييف وتأتي بأحجام مختلفة لتتناسب مع احتياجات مساحتك.

مكيف الهواء الصناعي يفوز على مكيفات الهواء التجارية

رغم أنك قد تعتقد أن مكيف الهواء التجاري هو الحلا لمساحة العمل الخاصة بك التي تعاني من الحرارة الزائدة، إلا أنه يجدر بك أن تفكر في مبرد الهواء الصناعي، المعروف أيضًا باسم “سوامب كولر”، كبديل.

رغم أن مكيف الهواء التجاري يمكن أن يبرّد مساحة العمل بشكل فعّال، إلا أنه يأتي مع بعض العيوب. أولاً، يمكن أن تكون تكلفة التركيب مرتفعة للغاية، وقد تصل إلى مئات الآلاف من الدولارات قد يكون. علاوة على ذلك، تستهلك هذه الوحدات كمية كبيرة من الطاقة. بالنظر إلى فاتورة الطاقة الضخمة التي تدفعها بالفعل، قد لا يكون إضافة جهاز آخر يستهلك الطاقة هو الفكرة الأفضل. الوضع يزداد سوءًا عندما تدرك أن جزءًا كبيرًا من الطاقة يتم استخدامه لتبريد فضاءات غير ضرورية، مثل السقوف العالية فوق العمال، حيث يكون ارتفاع الحرارة لا يشكل أي ضرر تقريبًا. بالإضافة إلى ذلك، صيانة مكيفات الهواء الصناعية يمكن أن تكون مكلفة للغاية، مع الضرورة لتنظيف وإصلاح واستبدال مكونات متنوعة مثل المراوح والمضخات والمكثفات والملفات والمبردات.

هناك العديد من الأشخاص القلقين بشأن إمكانية أن يؤدي مبرد الهواء الصناعي إلى حدوث تآكل في المكونات المعدنية الحيوية، ولكن هذا ليس الحال. يحدث كل تبخر داخل وسط مبرد الهواء، مما يمنع دخول أي رطوبة إضافية إلى منشأتك.

تصميم وفوائد مبرد الهواء بالماء الصناعي

– صندوق جديد بالكامل من البولي بروبيلين مع تحديثات بنسبة 100%، يقدم مقاومة للأشعة فوق البنفسجية، ومقاومة للتآكل، وخصائص مضادة للشيخوخة، ومقاومة للانحناء.
– وسادة تبريد تبخير فعّالة لتوفير تبريد ممتاز، مع سهولة التنظيف.
– موزع ماء من النوع المفتوح يضمن تدفق الماء السلس، مما يمنع الانسداد بسهولة.
– نظام تحكم ذكي مزود بجهاز تحكم جداري LCD متعدد الوظائف وجهاز تحكم عن بعد.
– صندوق المحرك مصنوع من مواد الألمنيوم، مع سلك نحاسي بنسبة 100% لزيادة فترة الخدمة.
– تصميم شفرة مروحة سلس لتقليل الضجيج، مما يجعلها ملائمة بشكل خاص للمناطق التجارية.
– نظام الإدخال المائي التلقائي مع تذكير بنقص المياه.
– دورة تنظيف تلقائية اختيارية لمدة 0-48 ساعة.

ما هو أفضل حلاً للحفاظ على برودة موقع العمل الصناعي الخاص بك؟

لأكثر من عقدين من الزمن، كانت Vankool هي الحلا لتبريد المساحات الصعبة على مستوى العالم. سيكون من دواعي فخرنا أن تساهم مبردات الهواء المحمولة لدينا في نمو أعمالك. تقدم سلسلة مبردي الهواء لدينا خيارات متنوعة لتبريد المرافق الصناعية بأي حجم.

بأسعار معقولة، فعّالة، سهلة الاستخدام، ومفتاح لتعزيز السلامة والرضا والإنتاجية – Vankool هي ضرورة لأولئك الذين يفخرون بعملهم. مقابل نحو دولار واحد يوميًا، يمكن لـ Vankool خفض درجات الحرارة بمقدار يصل إلى 30 درجة فهرنهايت، والتألق في الحرارة مع التهوية المفتوحة. استخدم الآلة الحاسبة أدناه لتحديد Vankool المثالية لمساحتك واكتشف أين يمكنك العثور عليها بالقرب منك.

NO#1  مبرد هواء تجاري محمول ضخم بسعة 9000 سم³ في الساعة

مثالي للفناء الكبير والمناطق التجارية تصل إلى 100 متر مربع، مبرد الهواء البارد Vankool VAB09 ممتاز في التعامل مع الحرارة الشديدة. سواء كنت تدير مستودعًا، أو مستودعًا صغيرًا، أو منطقة إنتاج، أو أي مكان آخر، يمكنه خفض درجة حرارة الهواء بشكل فعّال بمقدار يصل إلى 15-40 درجة فهرنهايت.

  • مواد تبريد متفوقة: نستخدم أكثر المواد التبريد فعالية ومتينة في الصناعة. هذه المواد الصلبة بسماكة 8-10 سم لا تستمر فقط لفترة أطول، ولكنها معتمدة أيضًا لتلبية معايير الطرف الثالث لانبعاثات المواد الكيميائية، مما يضمن جودة هواء جيدة. يتم معالجة المواد براتنج حراري خاص لمنع نمو الطحالب والعفن.
  • خزان ماء كبير: لدينا خزان كبير بسعة 100 لتر يمكنك ملؤه بسهولة باستخدام خرطوم الحديقة. يتوقف تلقائيًا عن التعبئة عندما يكون ممتلئًا، وبعد ذلك، يمكنه العمل لساعات دون الحاجة إلى الاتصال بمصدر ماء.
  • أداء قوي وفعّال: بفضل محرك الدفع المباشر وتحكم السرعة القابل للتعديل، يوفر مبرد الهواء Vankool VAB09 تبريدًا دقيقًا بتكلفة أقل بكثير من تكييف الهواء. التدفق الهوائي الفوري يقدم الإغاثة الفورية للعمال في ورش السيارات، والمستودعات، ومرافق التعبئة، وما وراء ذلك.
  • إعدادات سهلة الاستخدام: يأتي هذا المبرد بوحدة تحكم سهلة التفاعل، بما في ذلك مفتاح تشغيل/إيقاف للمضخة ومنطقة لضبط سرعة المروحة. كما يحتوي على صمام تحكم في التدفق يتيح لك إدارة تدفق الماء بسهولة.
  • سهل النقل: العجلات الكبيرة تجعل من السهل نقل المبرد بسرعة، مما يضمن وضعه في المكان المثلى للأداء الأمثل.
  • تبريد ذكي واقتصادي: قم بتبريد مساحات العمل المتوسطة دون إنفاق الكثير على مكيفات الهواء المكلفة. يبرد هذا المبرد الهواء بكفاءة المناطق بمساحة تصل إلى 110 متر مربع دون أن يفرغ جيبك. على عكس بعض مبردات الهواء ذات وسائط تبريد على جانب واحد فقط، يفتخر هذا المبرد التبخيري المحمول بوجود وسائط صلبة عالية الكثافة على ثلاثة جوانب. يعمل عن طريق جذب الهواء، وتمريره فوق الوسائط، ثم دفع الهواء المبرد على ثلاثة جوانب إلى مساحتك.

NO#2  مبرد هواء تجاري محمول بتدفق هواء 10000 سم³ في الساعة

التأكد من أن موظفيك يظلون مرتاحين في المستودعات الكبيرة لا يجب أن يكون صعبًا. مبرد الهواء التبخري Vankool VAB10 مثالي لمرافق الإنتاج، والمستودعات، والفعاليات الخارجية، والصالات الرياضية. عجلاته القوية وتصميمه القوي يجعلانه مناسبًا لتبريد المساحات الصعبة سواء داخلية أو خارجية.

  1. نطاق حراري واسع: مناسب للاستخدام في ظروف حارة للغاية، حتى في درجات حرارة تصل إلى 104 درجة فهرنهايت.
  2. هيكل دوار متين: اشعر بالأمان عند استخدامه في الهواء الطلق حيث يتميز بغلاف من البولي إيثيلين المستدير المقاوم للأشعة فوق البنفسجية، مما يضمن المتانة في أي بيئة دون تسبب أي ضرر للجدران أو الزوايا.
  3. الخيار الأفضل لاحتياجات التبريد الكبيرة: قم بخفض درجة حرارة المساحة بكفاءة بمقدار يصل إلى 10-40 درجة فهرنهايت، مما يضمن راحة ضيوفك أو موظفيك حتى في حرارة الصيف اللاهبة.
  4. أداء تبريد قوي: المروحة القوية في هذه الوحدة تحرك الهواء بشكل أسرع من وحدات مماثلة. بتدفق هواء يصل إلى 10000 سم³ في الساعة، يعزز التبريد المكاني بدقة حيث تحتاجه.
  5. مواد تبريد متينة: المواد التبريد المعالجة بالراتنج ذات سمك 8-10 سم، مما يجعلها فعّالة للغاية في تبخير الحرارة وأكثر مرونة لأداء دائم.
  6. خزان ماء كبير لتبريد غير متوقف: خزان المياه الكبير بسعة 80 لترًا، جنبًا إلى جنب مع إمكانية التعبئة المستمرة، يضمن لك الحصول على هواء بارد منعش لساعات دون انقطاع. قم بتوصيل خرطوم للاستخدام المتواصل دون الحاجة إلى إعادة ملء الخزان.
  7. عملية ميسرة للميزانية: مبردات الهواء التبخرية، على عكس العديد من خيارات التبريد الأخرى، تعتبر فعّالة من حيث التكلفة. بدون الحاجة للكمبريسورات، ما عليك سوى تثبيتها، وإضافة مصدر مياه، والتمتع بالإغاثة الفورية.

NO#3  مكيف صحراوي متنقل بمروحتين صناعيتيتين

توفير في فواتير التبريد مع مبرد الهواء التبخري VAB11 Vankool بتدفق 11000 سم³ في الساعة. مثالي للمناطق الحارة والجافة أو للحد من الاعتماد على مكيفات الهواء في البيئات الصناعية. يمكنه تبريد المساحات تصل إلى 110 متر مربع، مما يجعله ممتازًا للمستودعات، والمراوح، وورش العمل، والشُرفات الخارجية.

لوحة تحكم يدوية

– سرعة المروحة/المحرك: قم بضبط سرعة المروحة بسهولة باستخدام القرص، واختر بين منخفضة، متوسطة، وعالية.

– المضخة: قم بتشغيل المضخة بدفع مفتاح التبديل الصخري، مضمنًا أن وسائط التبريد الصلبة مشبعة بشكل جيد.

– نظام توزيع الهواء: تتحرك اللوحات العمودية الداخلية لتحريك الهواء من اليسار إلى اليمين باستخدام نظام توزيع الهواء.

– لوحات قابلة للتعديل: حدد اتجاه التدفق حيث تحتاجه عن طريق ضبط اللوحات الخارجية الأفقية يدويًا.

– الطاقة: قم بتشغيل مبرد الهواء بسهولة باستخدام مفتاح التبديل الصخري.

– مثالي للغرف الكبيرة المفتوحة، والمرآب، والشُرفة، والفناء الخلفي، والمستودع.

– مروحتي ضغط عالي تنتجان تيار هوائي قوي وطويل للمساحات الكبيرة. تساعد الستائر الآلية في إبقاء الغبار والحشرات خارجًا عند إيقاف التشغيل، إنذار منخفض الماء، مؤقت التشغيل التلقائي، وجهاز التحكم عن بعد.

– ليس مجرد مروحة – يقلل مبرد الهواء من درجة الحرارة من خلال تبخير الماء. يمكن للنسمة الرطبة والباردة تبريدك دون رش الأرضية والأثاث بالماء.

-استهلاك طاقة منخفض للغاية، واتصال مستمر بمصدر مياه ووسائد تبريد سميكة من العسل لتحقيق تبريد تبخيري مثلى طوال اليوم.

تدفق هوائي قوي

استعد لانفجار من البرودة المنعشة مع هذا المبرد المحمول. مصمم بميزات خاصة من Vankool، يمكنه توفير تدفق يصل إلى 11000 سم³ في الساعة من الهواء بالضبط حيث تحتاج. تصميم المروحة المحورية الفريدة تضمن تدفقًا سخيًا من الهواء البارد والنقي. بالإضافة إلى ذلك، ينتشر نظام توزيع الهواء الذي يتأرجح عبر المساحة باستخدام لوحات التوجيه من اليسار إلى اليمين.

NO#4 مكيف صحراوي محمول للاستخدام التجاري

تم تصميم مبرد الهواء التبخري Vankool VAB20 لتوفير تبريد فوري في مرافق الإنتاج الكبيرة، والمستودعات، ومناطق الخدمة، والفعاليات الخارجية، والملاعب التي تغطي مساحة تصل إلى 6,500 قدم مربع. بفضل العجلات القوية والتصميم القوي، يسهل تبريد المساحات الداخلية أو الخارجية الصعبة. قم بتخفيض درجة الحرارة بسهولة في منطقتك بمقدار يصل إلى 33 درجة فهرنهايت، مما يضمن راحة ضيوفك أو موظفيك حتى في ظروف الصيف القاسية.

أداء تبريد قوي: المروحة في هذا الجهاز لديها قطر قوي، مما يجعلها تحرك الهواء بسرعة أكبر من الطرازات المماثلة. بفضل تدفق يصل إلى 20000 سم³ في الساعة، يعزز التبريد الموضعي بدقة في المكان الذي تحتاج إليه.

مواد تبريد متينة: المواد المعالجة بالراتنج تبلغ سماكة 8 سم، مما يجعلها فعالة بشكل كبير في تبخير الحرارة وأكثر مرونة لأداء دائم.

خزان مياه ضخم: خزان المياه الذي يبلغ حجمه 150 لترًا، جنبًا إلى جنب مع إمكانية ملء مستمرة، يضمن لك الحصول على هواء بارد منعش لساعات دون انقطاع. قم بتوصيل خرطوم للاستخدام غير المنقطع دون الحاجة إلى إعادة ملء الخزان.

تشغيل ميزاني للميزانية: مبردي التبخر فعّالة من حيث التكلفة، على عكس العديد من الخيارات الأخرى للتبريد. بدون الحاجة إلى ضواغط، ما عليك سوى إعداده، وإضافة مصدر للماء، والاستمتاع بالتخفيف الفوري.

مثالي للأعمال والصناعة: بوزن يبلغ 39 كجم فقط، يسهل تحريك هذا المبرد من مكان إلى آخر على عجلاته القوية. وهذا يجعله ملائمًا للتحرك عبر الأسطح الخرسانية العارية أو الأرضيات الخشنة وغير المستوية. مع ارتفاع قليلاً فوق 1900 مم، يقدم أداءً قويًا دون احتلال الكثير من المساحة. مثالي لورش الإصلاح، والمستودعات، والهناجر، وأكثر من ذلك.

NO#5  مبرد الهواء الصحراوي للأسطح الصناعية

يقدم مبرد الهواء التبخري Vankool VAB18 ميزة التفريغ من الأعلى/الأسفل/الجانب بطريقة ميسورة التكلفة وصديقة للبيئة لتبريد المساحات تصل إلى 200 متر مربع. مع تدفق هواء ممتاز ومتانة فائقة، لا يوفر هذا المبرد للهواء فقط المال على فاتورة الطاقة ولكنه يضمن أعوامًا من الراحة بالتبريد بلا قلق لعائلتك. يمكنك اختيار محرك سعة 1/3، 1/2، أو 3/4 حصان (يباع بشكل منفصل) استنادًا إلى احتياجاتك للتبريد. يعمل هذا المبرد التبخري بشكل أفضل في المناطق الجافة والقاحلة.

تم تصميم مبردي التبخر على السقف بشكل خاص لتبريد متكامل في مجموعة متنوعة من الأماكن التجارية والصناعية، بما في ذلك المدارس ومراكز التجزئة والمكاتب والمستودعات.

مزايا مبردي الهواء التبخرية على السقف

– تدفق مستمر لهواء نظيف ومنعش.
– استخدام عناصر طبيعية للتبريد.
– تحويل الحرارة الراكدة والرطوبة إلى برودة منعشة.
– تصفية الهواء الخارجي الوارد.
– تكاليف تشغيل ميسورة.
– تكاليف صيانة دنيا.
– السماح بفتح الأبواب والنوافذ.
– استثمار أولي منخفض.

سمات مبردي الهواء على السقف

– خزان توزيع المياه الخاص بنظام تنظيف مياه الأمان (مضاد للانسداد).
– وسادات تبريد فعّالة ومتينة.
– أداء عالي مع ضوضاء منخفضة.
– خيار العكس لاستخراج الهواء الساخن غير المرغوب فيه.
– لوحة تحكم LCD على الحائط مع جهاز تحكم عن بعد.
– مرشحات متاحة مسبقة الغبار.
– ميزة التبريد المسبق لمنع دخول الغبار أثناء التشغيل.
– درجة حرارة قابلة للتعديل.

NO#6  مكيف هواء تبريد VEAC بتقنية التبخير وضاغط

تقنية التبريد VEAC™ التبخيرية + هي فعالة وفعّالة في مختلف الظروف المناخية. إنها تعمل بشكل جيد حتى في أكثر البلدان الأوروبية رطوبةً، مثل المملكة المتحدة وألمانيا وهولندا. هذه التقنية ليست مقتصرة على المناخات الحارة والجافة فقط مثل سواحل الغرب الأمريكي والمملكة العربية السعودية وأستراليا، بل تعمل بكفاءة أيضًا في ظروف أكثر رطوبة.

VEAC™ هو اختصار لمكيف الهواء التبخيري من Vankool، مما يجعله أول نظام تكييف هواء صديق للبيئة يستخدم تجارياً على مستوى العالم، وذلك بفضل تكنولوجيته الحصرية. على عكس أنظمة التبريد التبخرية المستقلة أو مكيفات الهواء التقليدية، يقوم VEAC™ بثورة في التبريد من خلال دمج عملية التبريد التبخيري مع دورة التبريد، مما يضمن أداء تبريد مثلى عند حوالي 25 درجة مئوية.

تبريد محسن: يتفوق VEAC على مبردي التبخير النموذجيين في تقديم أداء تبريد استثنائي. مع درجة حرارة الهواء الصادر تصل إلى ±22℃ حتى في ظروف الجو البالغة 35℃، يثبت فعاليته بشكل خاص في المناطق الحارة والرطبة.

تدفق هوائي كبير: يوفر VEAC تدفق هوائي أكبر بشكل كبير مقارنة بمكيفات الهواء الصناعية التقليدية. على عكس وحدات تكييف الهواء الصناعية ذات التدفق المحدودة المناسبة لتبريد نقاط معينة، يمكن لـ VEAC تبريد منطقة أكبر بشكل فعال.

توفير الطاقة: سيقلل من استهلاك الطاقة حتى 60% مقارنة بمكيف الهواء التقليدي.

لا حاجة للتثبيت: يمكن نقل VEAC من مكان إلى آخر باستخدام عجلات قوية.

لماذا Vankool؟

Vankool هي واحدة من أفضل مقدمي مبردي الهواء الصناعية الفعّالة من حيث الطاقة. من أجل خلق بيئة عمل مريحة للموظفين، تحتاج المرافق التجارية والصناعية إلى تبريد فعّال. تحسين كفاءة عمليات الأعمال والمعدات المثبتة أمر حيوي أيضًا. يبرد مبردات الهواء القناة الغرف بالتساوي داخل جميع الغرف في المساحة المغلقة، مما يجعلها مثالية للمساحات ذات أي حجم ونوع، بما في ذلك المصانع الكبيرة والمكاتب والمطاعم.

يقدم مبرد الهواء الصناعي تبريدًا مريحًا طوال العام، متكيفًا مع التغيرات المناخية وفترات الصيف الممتدة. نقوم بإنتاج وتوريد مبردي الهواء بالقناة حسب مواصفاتك وتفضيلات التصميم. مع التركيز على كفاءة الطاقة في تصنيع كل وحدة، تتماشى مجموعتنا الأخيرة من المنتجات، وخاصةً مبردي الهواء الصناعية، مع احتياجات العصر الحديث. تم تصنيعها في الصين وفقًا لأعلى معايير الجودة، تواصل معنا اليوم لمعرفة المزيد حول منتجاتنا وخدماتنا. اختر الحلا الأمثل لتبريد مساحاتك التجارية أو الصناعية.

كيف يمكن الوصول إلينا؟

إذا كنت مهتمًا بمبرد الهواء الصناعي، يمكنك الوصول إلينا عبر البريد الإلكتروني على info@vankool.com أو الاتصال بنا مباشرة عبر +86-757-23608314.

يمكنك أيضًا الوصول إلينا عبر Whatsapp أو Wechat عبر +86 134 5052 8406

لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة موقعنا على الويب على www.vankool.com

Share: